أخر الاخبار

ما هو أفضل وقت لشرب الشاي الأخضر لنحافة الجسم

أفضل وقت لشرب الشاي الأخضر لنحافة الجسم


في العديد من البلدان ، يُفضل الشاي على القهوة من أجل تحفيز معدل الأيض وتنشيط الجسم طوال اليوم. تتوفر عدة أنواع من الشاي في جميع أنحاء العالم - الشاي الأخضر والشاي الأسود وشاي البازلاء الزرقاء والشاي الأبيض.

جميع أنواع الشاي ، وفقًا لموقع "healthline" ، مفيدة للجسم والصحة العامة.


الشاي الاخضر للتخسيس


الشاي الأخضر هو إكسير رائع عندما يتعلق الأمر بالشاي ذي الفوائد الصحية. تأتي مليئة بمضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات التي تجعلها الشيء الصحيح لإضافته إلى نظامنا الغذائي اليومي.


يتم الاستمتاع بالشاي الأخضر من قبل أولئك الذين يحبون رائحته الرقيقة وفوائده الصحية العديدة. نتحدث جميعًا كثيرًا عن الكمية المناسبة من هذا الشاي التي يجب أن يستهلكها المرء ، ولكن ما لا نسلط الضوء عليه أبدًا هو الوقت المثالي لشرب الشاي.

نعم ، هناك شيء مثل "الوقت المناسب لشرب الشاي الأخضر".

لفهم هذا ، نحتاج إلى معرفة ما هو موجود في الشاي الأخضر والذي يجعله جيدًا لصحتنا ، ولكنه خطير إذا لم يتم تناوله بالطريقة الصحيحة (في الوقت المناسب). هل فكرت يومًا ما الذي يمنحنا دفعة بعد شرب كوب من الشاي؟ إنه الكافيين الموجود فيه.


يحتوي الشاي الأسود وشاي الماتشا على أعلى كمية من الكافيين مقارنة بالشاي الأخضر العادي. لكن الكافيين لا يزال موجودًا وهذا ما يجعله مشروبًا لا يجب تناوله في أي وقت من اليوم.


للكافيين تأثير خاص على صحتنا العامة ، واعتمادًا على كمية الشاي أو القهوة التي نستهلكها ، تتغير التأثيرات! هذا هو سبب أهمية شربه في الوقت المناسب للحصول على الفوائد المناسبة منه.

لنكون واضحين ، الكافيين في الشاي الأخضر ليس الجاني الحقيقي. يأتي مع العديد من الفوائد الصحية الأخرى ، بما في ذلك تقوية الذاكرة والتركيز والانتباه والحفاظ على نشاطك. ومع ذلك ، فإن الكافيين الموجود في الشاي الأخضر يأتي مع بعض الآثار الجانبية الخطيرة. يحفز إنتاج الحمض. حمض الهيدروكلوريك في بطانة المعدة ، وهو أساسًا الأحماض التي تساعد على هضم طعامنا. يمكن أن يؤدي الإفراط في إنتاج حمض المعدة هذا إلى إتلاف الجدران على المدى الطويل وترك معدتك في حالة خطرة.


الآثار الجانبية للشاي الأخضر


يمكن أن يكون للاستهلاك المفرط للشاي الأخضر بعض التأثير الشديد على صحتك ، وهنا بعض الآثار الجانبية للشاي الأخضر (عند شربه على معدة فارغة) والتي يجب أن يعرفها المرء:


حرقة في المعدة

حموضة

مشاكل في المعدة

مشاكل في الجهاز الهضمي

صداع

قلق

مشاكل النوم

فقر دم

اضطراب النزيف

غثيان

مشاكل في الكبد

صحة العظام


ما هو أفضل وقت لشرب الشاي الأخضر لنحافة الجسم ؟


"شرب الشاي الأخضر الذي يحتوي على مستويات عالية من الكافيين على معدة فارغة يمكن أن يؤدي إلى الغثيان أو الغثيان. في بعض الناس ، يسبب الكثير من الكافيين حرقة المعدة ، والتهيج ، وتوتر اليدين ، وسرعة ضربات القلب. لهذا السبب لا يُنصح أبدًا بتناول هذا الشاي ". على معدة فارغة أو أول شيء في الصباح.

وفقًا للخبراء ، فإن أفضل وقت لشرب الشاي هو ساعة بعد الإفطار أو الغداء ، أو في المساء مع بعض الوجبات الخفيفة. هناك أيضًا بعض الطرق المدهشة التي يمكنك من خلالها تناول الشاي الأخضر لفقدان الوزن.


يعتبر الشاي الأخضر الممزوج بالأعشاب أو العسل أو الليمون مشروبًا رائعًا يمكن أن يساعد في بدء اليوم بشكل صحيح. أيضًا ، إذا كنت تعاني بالفعل من أي حالة صحية ، فتأكد من استشارة طبيبك بشأن الوقت المثالي لتناول الشاي أو القهوة إذا كنت تتناول أي أدوية.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-