أخر الاخبار

كيفية استخدام عصير البطاطس لتطويل الشعر

 

Comment utiliser le jus de pomme de terre pour la croissance des cheveux

يدرك معظمنا بالفعل فوائد استخدام البطاطس للعناية بالبشرة. في الآونة الأخيرة ، ومع ذلك ، اكتسب العصير شعبية كمساعد لنمو الشعر. ناقشنا في هذه المقالة كيف يمكن لعصير البطاطس أن يساعد في نمو الشعر وكيفية صنعه والوصفات.


فوائد عصير البطاطس لنمو الشعر

تحتوي البطاطس على فيتامين ب وفيتامين ج والزنك والنياسين والحديد. تغذي هذه العناصر الغذائية بصيلات الشعر ويمكن أن تعزز نمو الشعر.


يمكن أن يساعد عصير البطاطس في تطهير فروة الرأس عن طريق امتصاص الدهون والعرق والحفاظ على فروة الرأس نظيفة. قد يضيف استخدام عصير البطاطس لمعانًا وبريقًا لشعرك.


طريقة تحضير عصير البطاطس لنمو الشعر

مكونات الوصفة:

بطاطس

طريقة التحضير والاستخدام: 

اغسل البطاطس وقشرها. قطعيها إلى قطع صغيرة واخلطيها حتى تحصلي على هريس ناعم. استخدم الشاش للضغط عليه وجمع عصير البطاطس في وعاء.

يمكنك استخدام عصير البطاطس على شعرك ونقعه ، أو حتى تركه لليوم التالي قبل غسله ، أو يمكنك مزجه مع مكونات أخرى لجني فوائد إضافية.


عصير البطاطس والعسل والبيض

إذا كان شعرك جافًا ، فهذا هو العلاج المناسب لك باستخدام عصير البطاطس. العسل وصفار البيض من مكونات تكييف الشعر. العسل مرطب بخصائص مضادة للفطريات يمكن أن تساعد في تقليل ومنع قشرة الرأس وتساقط الشعر. يحتوي صفار البيض على ببتيدات قابلة للذوبان في الماء يمكن أن تحفز نمو الشعر.

مكونات الوصفة:

3 بطاطا حلوة متوسطة الحجم

صفار البيض

ملعقة عسل

طريقة التحضير والاستخدام: 

استخرج العصير من البطاطس واجمعه في وعاء. أضف صفار بيضة مخفوقة وملعقة كبيرة من العسل. اخلط جيدا. ضعي هذه العبوة على فروة رأسك وشعرك واتركيها لمدة 30 دقيقة. يغسل بالماء البارد.


عصير بطاطس وعصير بصل

عصير البصل مفيد جدًا لنمو الشعر مثل عصير البطاطس. يمنحك مزيج المكونين جرعة فعالة لتعزيز نمو الشعر.

مكونات الوصفة:

بطاطا حلوة كبيرة

بصل متوسط ​​الحجم

طريقة التحضير والاستخدام: 

اغسلي حبة بطاطس كبيرة وقشريها. قطّع البطاطس والبصل إلى قطع صغيرة واخلطهم حتى تحصل على هريس ناعم. استخدم الشاش لعصر البطاطس وجمع عصير البصل في وعاء. دلكي فروة رأسك بعصير البطاطس مع عصير البصل لمدة 5-10 دقائق. بمجرد تغطية فروة رأسك ، ابدأ في وضع العصير على شعرك ، من الجذور إلى الأطراف. اتركه لمدة 15 دقيقة إضافية. اشطفيه بالماء الفاتر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-