أخر الاخبار

خلطة لتطويل الشعر بسرعة فائقة



خلطة لتطويل الشعر بسرعة فائقة، رشيها على شعرك 7 أيام و الكل هيسألك عن طول وكثافة وجمال شعرك، أقوى وصفة لتنعيم، ترطيب وتطويل الشعر. 



المكونات

6 ورقات من ورق الغار 

ملعقة كبيرة إكليل الجبل

كوب ماء

طريقة التحضير والاستخدام 

في كسرول نخلط ورقات الغار، إكليل الجبل والماء ونتركه على النار يغلي لمدة 15 دقيقة.

بعد ذلك نغطي الخليط و نتركه حتى يتغير اللون بعد ذلك يصفى الخليط.

ثم نسكب المحلول في البخاخ و نرشه على فروة الشعر بدون غسل الشعر.

يتم رش الوصفة كل يوم.



فوائد ورق الغار للشعر 


ورق الغار لمنع تساقط الشعر


تساعد فوائد أوراق الغار للشعر على منع تساقط الشعر ، لذا ضعي في وعاء كمية من أوراق الغار وطحنها وضعيها جانبًا. ثم أضيفي بضع قطرات من الليمون مع كمية قليلة من اللبن الرائب ، ثم اخلطي المكونات معًا وضعي المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيها لمدة 30 دقيقة ، ثم اغسلي شعرك جيدًا وكرر هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع لمنع تساقط الشعر.


ورق الغار لتطويل الشعر


فوائد ورق الغار للشعر فهو يساعد على إطالة الشعر خاصة عند مزجه مع الزنجبيل والبقدونس ، لذلك ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون وملعقة كبيرة من الشعير وعلبة صغيرة من البقدونس و 7 ورقات من الغار وكوبين من الغار. الماء ، ثم اخلطي المكونات معًا واتركيها لمدة 10 دقائق. يحسن الزنجبيل تدفق الدم إلى فروة الرأس ويزيد من الدورة الدموية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يقلل من تساقط الشعر بسبب خصائصه الفريدة ، لذا اخلطي هذه المكونات واتركيها جانباً لمدة ليلة كاملة. ثم ضعي المزيج في بخاخ نظيف واستخدميه على جذور الشعر يوميا قبل النوم. يمكنك أيضًا ترك المزيج على شعرك ليوم كامل. يمكنك أيضًا غسل شعرك بالطريقة المعتادة باستخدام الشامبو والاستمتاع بشعر طويل بعد فترة من الاستخدام.


ورق الغار لتكثيف الشعر وعلاج قشرة الرأس


فوائد ورق الغار للشعر فهو يساعد على تكثيف الشعر وعلاج قشرة الرأس ، لذلك ضعي في وعاء حوالي 6 أوراق غار وبضع قطرات من زيت إكليل الجبل وقليل من الماء. ثم غلي المكونات لتغيير لون الماء إلى اللون الأخضر الفاتح ، ثم ضعي المزيج على شعرك باستخدام زجاجة بخاخة ، وبهذه الطريقة يمكنك علاج قشرة الرأس والتخلص منها نهائياً.


يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الفيديو 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-