أخر الاخبار

تجربتي مع زنكترون "zinctron" لعلاج تساقط الشعر وتطويله

 

فوائد زنكترون

يحتاج الشعر والبشرة إلى مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية ليكون صحيًا مثل فيتامينات ( ا، ب، سي ، د ، هـ ) ومعادن كالحديد والزنك . في حين أن عوامل مثل العمر والجينات والهرمونات تؤثر على نمو الشعر ، فإن تناول العناصر الغذائية المثلى أمر أساسي، و تعد كبسولات زنكترون الخيار الأمثل.

 


خصائص كبسولات زنكترون

الزنك من المعادن الأساسية التي يحتاجها الإنسان للحفاظ على الصحة العامة، فهو يساعد جهاز المناعة على مكافحة البكتيريا والفيروسات.

كذلك يحتاج الجسم الزنك لصناعة البروتينات والحمض النووي الخاص به، ويتواجد هذا العنصر بشكل طبيعي في الأسماك، واللحوم الحمراء.

بالإضافة إلى تواجده في عدد من المصادر النباتية منها الحبوب الكاملة والبقوليات والمكسرات، لكن قد يحدث نقص الزنك لدى البعض.

وهنا لا بد من الاستعانة بالمكملات الغذائية الغنية بالزنك، ومن أفضلها كبسولات زنكترون.

فكبسولات الزنكترون غنية بمجموعة فريدة من الأحماض الامينية متعددة المخالب Multi Amino Acids Chelates من الزنك والنحاس التي تساعد على:

  • سرعة امتصاص الكبسولات وزيادة تركيزها بالدم، مع تقليل التعرض لحدوث الآثار الجانبية.
  • زيادة فاعلية الزنك بنسبة 95 %.
  • زيادة الأمان عن غيرها من مكملات الزنك الأخرى.

بالإضافة إلى احتوائها على فيتامين سي الذي يدعم صحة الجهاز المناعي والعصبي، ويعمل كمضاد للأكسدة وبالتالي يحمي الجسم من تفاعلات الشوارد الحرة.

وكذلك البيوفلافونويد تدعم كفاءة فيتامين ج (فيتامين سي)كمضادًا للأكسدة وتزيد من فاعليته، وفيتامين ب 6 الذي يحافظ على سلامة الأعصاب.

وعنصر النحاس الهام في تكوين كريات الدم البيضاء والحمراء والحفاظ على معدلاتها الطبيعية، ويساعد في عملية التئام الجروح، والحماية من هشاشة العظام.


تجربتي مع زنكترون zinctron لعلاج تساقط الشعر 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-