أخر الاخبار

علاج الامساك فورا بمكونات طبيعية

علاج الامساك فورا


الإمساك شيء لا يمكن تحمله لأنه يمكن أن يسبب اضطرابات أكثر خطورة وتهدد الحياة مثل سرطان القولون.


إذا كنت تستخدم مرحاضًا على الطراز الغربي ، فيجب استخدام كرسي صغير لدعم كلا القدمين. سيساعد هذا في محاكاة وضع الانحناء الذي يساعد على فتح القولون ، مما يجعل التغوط أسهل ويقلل من تراكم البراز في القولون.


يمكن أن يكون البراز الداكن أو الأحمر علامة على نزيف في الجهاز الهضمي ، لذلك يجب البحث عن رعاية طبية لتشخيص هذه الأعراض وعلاجها.



أسباب الإمساك


هناك ثلاثة أسباب رئيسية للإمساك وهي:


اتباع نمط حياة ونظام غذائي غير صحيين ، وهو أحد المخاطر المصاحبة للأشخاص الذين لا يأكلون ما يكفي من الفاكهة والخضروات ويتجاهلون أيضًا شرب كمية كافية من الماء كل يوم. ومع ذلك ، فإن عدم ممارسة الرياضة بانتظام يمكن أن يكون سببًا للإمساك.


قد تسبب بعض الأدوية الإمساك ، بما في ذلك الأدوية المستخدمة لعلاج ضغط الدم وبعض المسكنات المستخدمة لعلاج آلام المعدة والأدوية المستخدمة لعلاج السعال. يمكن أن يكون لبعض المكملات الغذائية هذا التأثير أيضًا ، مثل الكالسيوم والحديد والفيتامينات وبعض المعادن.


يمكن أن تؤثر بعض الحالات الصحية الأساسية ، مثل مرض السكري وقصور الغدة الدرقية ، بالإضافة إلى بعض الاضطرابات العصبية ، على قابلية الشخص للإصابة بالإمساك. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الإمساك عامل خطر للإصابة بسرطان القولون.


علاج الامساك فورا بمكونات طبيعية 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-