أخر الاخبار

فوائد الثلج للوجه الغير متوقعة

 

فوائد الثلج للوجه

ترتبط العناية بالوجه في أذهان كثير من الناس بمنتجات خاصة ومكلفة أحيانًا ، لكن هل تعلم أن لديك السلاح النهائي لجميع مشاكل جمالك في الفريزر الخاص بك؟ سواء كنت تحاول محاربة البثور أو تجعل مكياجك يدوم لفترة أطول في يوم صيفي حار ، فإن مكعب الثلج هو الحل النهائي لجميع ما يقلقك.

بغض النظر عن حالة بشرتك ونوعها وروتين العناية بالوجه، يمكن لمكعب الثلج على الوجه أن يعمل كالسحر ، فرك الثلج على وجهك بعد يوم حافل هو منعش بشكل استثنائي.

إذا كان الإجهاد اليومي يؤثر سلبًا على بشرتك ، فيمكن أن يساعدك الثلج على تعزيز الدورة الدموية لوجهك وجعله متألقًا ، وفي التقرير التالي ، تعرف على فوائد استخدام مكعبات الثلج على الوجه والعناية بالبشرة ، حيث أن مكعب ثلج طازج من الثلاجة يمكن أن يكون المجمد منقذًا لبشرتك.


فوائد الثلج للوجه: 


مفتاح نضارة بشرة الوجه

كل شخص يريد وجه مشرق ومتوهج، والتدليك بالثلج على الوجه يمكن أن يمنحك ذلك ، حيث أنه يحسن الدورة الدموية لبشرتك ويجعلها متوهجة ، كما أن وضع الثلج على وجهك يؤدي إلى تضييق الأوعية الدموية مما يؤدي في البداية إلى النقص. يتدفق الدم إلى بشرتك ، ولموازنة ذلك ، يبدأ جسمك في توزيع المزيد من الدم على وجهك ، مما يجعله حيويًا ومشرقًا.


يعزز امتصاص مستحضرات التجميل

هذه خدعة قديمة تضمن امتصاص الجلد لجميع المنتجات التي تضعينها. إذا قمت بوضع كريم ليلي أو أي سيروم على بشرتك ، افركي فوقه مكعب ثلج. هذا يقيد الشعيرات الدموية على وجهك ويخلق تأثير شد على بشرتك مما يساعد بدوره في امتصاص أفضل للمنتجات.


مكعبات الثلج للعناية بالوجه والهالات السوداء

يمكن أن يساعدك وضع الثلج على وجهك بانتظام في التعامل مع الهالات السوداء العنيدة ، ما عليك فعله هو غلي بعض ماء الورد وخلط عصير الخيار فيه ، ثم تجميد هذا الخليط ثم وضع مكعب الثلج على منطقة عينك ، لكن لا تتوقع النتائج بين عشية وضحاها ، نظرًا لأنه يعمل ببطء ، ستحتاج إلى تكرار هذا الإجراء لبضعة أيام لرؤية النتائج.


العناية بالوجه بالثلج لحب الشباب

إذا كنت محبطًا بالفعل من حب الشباب المزعج على وجهك ، دع مكعبات الثلج تعمل بسحرها عليه. عند استخدام مكعبات الثلج على وجهك ، يساعد ذلك في تقليل إنتاج الزيت على بشرتك. كما أنه يعمل بشكل جيد في علاج النتوءات والتورم الناتج عن حب الشباب.


التخلص من أكياس العين

يمكن معالجة تراكم السوائل الزائدة تحت العينين باستخدام مكعب ثلج. فقط حركيه في حركة دائرية من الزاوية الداخلية لعينيك باتجاه الحاجبين. هذا يساعد في تقليل التورم.


يغلق المسامات الواسعة في الوجه 

يحتوي وجهك على مسام تفرز الزيوت الطبيعية والعرق مما يساعد في الحفاظ عليه نظيفًا. ومع ذلك ، إذا تراكمت الأوساخ في المسام ، فإنها تسبب البثور وحب الشباب. يساعد فرك وجهك بمكعب ثلج بعد الغسيل على تقليص المسام. هذا يحافظ على الأوساخ من المسام ووجهك نظيف. 


محاربة التجاعيد المبكرة في الوجه

بينما لا يمكنك عكس عمرك ، يمكنك التحكم في علامات الشيخوخة. يساعد وضع مكعبات الثلج على وجهك في السيطرة على التجاعيد وعلامات الشيخوخة. فهو لا يساعد فقط في تقليل الخطوط الموجودة ولكنه يمنع أيضًا تكوين خطوط جديدة.


هذا الفيديو يشرح بالتفصيل فوائد الثلج للجه








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-