أخر الاخبار

أفضل وصفة لتطويل وتكثيف الشعر

 

وصفة لتطويل وتكثيف الشعر

أفضل وصفة لتطويل وتكثيف الشعر، حيث سنقدم لكم الطريقة الصحيحة لتحضير الزيت المعجزة، لن يتوقف شعرك عن النمو يوقف التساقط يقوي الشعر.


وصفة الأعشاب وزيت الزيتون 

المكونات:

2 معالق صغيرة حبة البركة

2 معالق صغيرة إكليل الجبل

ملعقة صغيرة القرنفل

نصف كوب زيت الزيتون

3 معالق كبيرة زيت اللوز الحلو


طريقة التحضير والاستخدام 

في قنينة زجاج نضع حبة البركة، إكليل الجبل، القرنفل، زيت الزيتون، زيت اللوز الحلو. 

ثم نغطي القنينة و نتركها لمدة 3 أيام في مكان مظلم.

بعد ذلك نطبق الزيت على الشعر مع التدليك لمدة 5 دقائق، ثم نتركه من 2 ساعات حتى 4 ساعات بعد. ذلك إغسلي شعرك، و داومي على إستعمال الوصفة وستحصلين بإذن الله في مدة قصيرة على أفضل النتائج. 



وهناك العديد من الوصفات الأخرى التي يمكن استخدامها لتطويل وتكثيف الشعر، ومن بينها:


خلطة الزيوت: 

يمكن خلط زيت جوز الهند، زيت اللوز، زيت الخروع، وزيت الأرغان، وتدليك فروة الرأس بهذا الخليط لمدة 10-15 دقيقة ثم غسل الشعر بالماء والشامبو. يجب تطبيق هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.


خلطة البيض والعسل: 

يمكن خلط بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل وتطبيقها على الشعر والفروة لمدة 20 دقيقة ثم شطف الشعر بالماء الدافئ والشامبو. يمكن استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.


خلطة الأعشاب: 

يمكن غلي ملعقتين من الأعشاب المفضلة لديك مثل الريحان والزعتر والمريمية في الماء لمدة 10 دقائق، ثم تصفيتها واستخدامها كصابون شعر. يمكن استخدام هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.


خلطة الأفوكادو: 

يمكن مزج ثمرة أفوكادو واحدة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وتطبيقها على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم شطف الشعر بالماء الدافئ والشامبو. يمكن استخدام هذه الوصفة مرة في الأسبوع.


تذكر أن تطبيق هذه الوصفات بانتظام سيساعد على تحسين صحة شعرك وتطويله وتكثيفه، كما يجب الحرص على تجنب استخدام المنتجات الكيميائية الضارة وتناول الأطعمة الغنية بالبروتين والفيتامينات لتعزيز صحة الشعر.


يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الفيديو 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-