أخر الاخبار

طريقة تكثيف الحواجب في أسبوع

طريقة تكثيف الحواجب بسرعه


تحلم العديد من النساء بحواجب كثيفة وواسعة وفاتنة. إذا كنت تحلمين بحواجب كثيفة وعريضة وفاتنة ، لكن حلمك يتعارض مع حقيقة أن حاجبيك نحيفان ورقيقان ، يمكنك اليوم تحقيق حلمك بالعلاجات والأساليب التي نقدمها لك. من زيت الخروع إلى صفار البيض ، هناك الكثير من المرح والطرق السهلة للحصول على حواجب سميكة وقوية ، لذا ضعي هذه المكونات في روتينك اليومي للعناية بالبشرة واجعلي حواجبك تتدفق، واحصلي على حواجب كثيفة في اسبوع.



طريقة تكثيف الحواجب في أسبوع بشكل طبيعي:


1. زيت الخروع:

زيت الخروع علاج طبيعي غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات التي يمكن أن تساعد في تعزيز نمو الشعر. وجدت دراسة نُشرت في مجلة Journal of Cosmetic Science أن زيت الخروع يحتوي على حمض الريسينوليك ، والذي يمكن أن يعزز نمو الشعر عن طريق تحفيز إنتاج البروستاغلاندين E2.

لاستخدام زيت الخروع لحواجب أكثر كثافة ، ضعي كمية صغيرة من الزيت على حاجبيك باستخدام عصا ماسكارا نظيفة أو قطعة قطن ، واتركي الزيت طوال الليل ، ثم اشطفيه في الصباح.


2. زيت جوز الهند:

إنه علاج طبيعي آخر يمكن أن يساعد في تغذية وترطيب حواجبك. إنه غني بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد في تحفيز نمو الشعر.

لاستخدام زيت جوز الهند للحواجب السميكة ، ضعي كمية قليلة من الزيت على حاجبيك ، واتركيها لبضع ساعات ، ثم اشطفي حاجبيك بالماء الدافئ.


3. الصبار أو الألوفيرا:

مكون طبيعي معروف بخصائصه العلاجية ، ويمكن أن يساعد في تهدئة وترطيب بشرتك ، مما يعزز نمو شعر الحاجبين.

لاستخدام الصبار لتكثيف حاجبيك ، استخرجي الجل من أوراق الألوفيرا الطازجة وضعيه على حاجبيك. اترك الجل لمدة 30 دقيقة ، ثم اشطفه بالماء الدافئ.


4. صفار البيض:

قد يبدو كمكون غريب ، لكن صفار البيض مصدر غني بالبروتين والبيوتين ، وهما عنصران مغذيان ضروريان لنمو الشعر الصحي.

يعتبر البيوتين من العناصر الغذائية الأساسية لنمو الحاجب. لاستخدام صفار البيض للحصول على حواجب أكثر سمكًا وامتلاءً ، اخفقي صفار بيضة واحدة وضعيه على حاجبيك باستخدام عصا ماسكارا نظيفة أو قطعة قطن. اتركي الصفار لمدة 20 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء البارد.


5. عصير البصل:

عصير البصل علاج طبيعي غني بالكبريت يمكن أن يساعد في تحفيز نمو شعر الحاجب. لاستخدام عصير البصل للحصول على حواجب أكثر كثافة ، استخرجي العصير من بصلة واحدة وضعيه على حاجبيك باستخدام قطعة قطن. اتركي عصير البصل لمدة 15-20 دقيقة ، ثم اشطفيه بالماء الدافئ. .


6. بذور الحلبة:

بذور الحلبة من المكونات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تعزيز كثافة الحواجب. فهي غنية بالبروتين وحمض النيكوتين ، ويمكن أن تساعد في نمو شعر الحاجب.

لاستخدام بذور الحلبة للحصول على حواجب أكثر كثافة ، انقعي ملعقة كبيرة من البذور في الماء طوال الليل ، وفي صباح اليوم التالي ، قومي بطحن البذور حتى تحصلي على عجينة توضعين على حاجبيك. اتركي المعجون لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.


7. تدليك:

يمكن أن يساعد تدليك الحاجبين في زيادة تدفق الدم إلى بصيلات الشعر ، مما يعزز نمو الشعر. استخدمي أطراف أصابعك لتدليك حاجبيك بلطف بحركة دائرية لبضع دقائق كل يوم.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-