أخر الاخبار

تجربتي مع حبوب سنتروم

حبوب سنتروم


تتطلب الصحة الجيدة في جميع الأعمار تناول كميات كافية من الفيتامينات والمعادن. ومع ذلك ، لا يكفي الطعام دائمًا لتلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار، لهذا سنقدم موقع وصفات تجربتي مع حبوب سنتروم الذي يعتبر من أفضل المكملات الغذائية. والتي تحتوي على 13 نوعًا من الفيتامينات و10 معادن   كالكالسيوم، فيتامين ب 12 ، فيتامين هـ ، فيتامين ب 2 ، زنك التي تتكيف مع احتياجات الجميع وتوفر فوائد متعددة: الحيوية والجهاز المناعي والذاكرة والقدرة البصرية.

كما أن تركيبته خالية من الغلوتين والكائنات المعدلة وراثيًا. 


فوائد حبوب سنتروم : 

تساعد في الحفاظ على صحة العين. يساعد على التمثيل الغذائي والحفاظ على صحة الجهاز العصبي. تدعم صحة الأوعية الدموية والجهاز المناعي. 

تدعم صحة الجهاز التناسلي.

تساعد حبوب سنتروم على علاج مشاكل الشعر مثل الضعف والتقصف والتساقط.

تساعد حبوب سنتروم على تحسين توزيع الدم في الجسم بفضل محتواها من فيتامينE. 

تعزز الطاقة لدى الرجال، خصوصاً للذين يعانون من فقدان الرغبة الجنسية. 

تقوي الأعصاب عن طريق تكوين خلايا الدم الحمراء. تحتوي على أنواع عديدة من الفيتامينات التي تسهم في زيادة الرغبة الجنسية.   

تساعد حبوب سنتروم على الحفاظ على سلامة العظام وزيادة مركبات الطاقة وتقوية جهاز المناعة الطبيعي وتعزيز عمل الكريات البيضاء في مقاومة الأمراض للمرأة.

حبوب سنتروم صديقة للمرأة فهي تعتني بجمال مظهرها الخارجي، فإذا كان لديكِ مشاكل مع الشعر أو البشرة أو الأظافر فالحل هو فيتامينات سنتروم، حيث تجلب لكِ ما تحتاجينه من فيتامينات لزيادة نمو الشعر ودعمه وإضفاء النضارة على بشرتك لتبدي أصغر سناً.

حبوب سنتروم تخلص الجسم من السموم، كما يدعم البصر من خلال فيتامينات المقوية للنظرA+E+C.

يأتي دور فيتامين سنتروم مع اللوتين في تلبية حاجة الطفل الغذائية، وتعمل على تنشيط الجسم بالكامل، كما تنشط الخلايا العصبية المُتعبة وتقويها.

تعمل حبوب سنتروم على تحسين وظائف أعضاء الجسم الأساسية حيث تقوم حبوب سنتروم بمساعدة القلب والدماغ على القيام بمهامهما.


هل حبوب سنتروم تسبب زياده الوزن ؟ 

على الرغم من أن حبوب سنتروم تؤثر بشكل كبير على عملية التمثيل الغذائي، إلا أن لها قيمة سعرات حرارية ضئيلة. هذا يعني أنها لا يمكن أن تسبب زيادة الوزن بشكل مباشر . 


تجربتي مع حبوب سنتروم




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-