أخر الاخبار

ماهي أحسن وصفة لتطويل الشعر بسرعة

 أحسن وصفة لتطويل الشعر بسرعة


أحسن وصفة لتطويل الشعر بجنون وبسرعة الصاروخ وعلاج الصلع بصفة نهائيةوملئ الفراغات في مقدمة الرأس من أول استعمال.


المكونات:

قشور البصل حمراء مقطع 

الزعتر

الخزامى

إكليل الجبل

حبوب الحلبة

حبة السوداء

القرنفل

الكركدي

كأس ماء كبير ماء


طريقة التحضير والاستخدام  :

في كسرول نضع قشور البصل، الزعتر، الخزامى، إكليل الجبل، حبوب الحلبة، الحبة السوداء، القرنفل، الكركدي والماء.

ثم نضع الكسرول على نار متوسطة حتى الغليان ثم يصفى الخليط ونضع المحلول في بخاخ الشعر، ثم نرشه على فروة الرأس مع تدليك الشعر لمدة 5 دقائق.

نتركه لمدة 2 ساعات بعد ذلك يغسل الشعر بالماء و الشامبو

تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع. 



فوائد البصل في تطويل الشعر

البصل مصدر غني بالعناصر الغذائية والمركبات النباتية التي تساعد على تحسين صحة فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر. فيما يلي بعض الفوائد المحتملة للبصل لنمو الشعر:

تحسين الدورة الدموية: يحتوي البصل على مركبات تعمل كمنشط للدورة الدموية في فروة الرأس. وبالتالي ، يمكن أن يزيد من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر ويحسن تغذيتها ، وبالتالي تعزيز نمو الشعر.

يعزز إنتاج الكولاجين: يحتوي البصل على مضادات الأكسدة والمركبات الكيميائية التي تعزز إنتاج الكولاجين ، وهو بروتين رئيسي في الشعر. يعزز الكولاجين قوة ومرونة الشعر ، وبالتالي يقلل من تساقط الشعر ويساعد على إطالته.

محاربة عدوى فروة الرأس: يحتوي البصل على مضادات حيوية ومضادات للالتهابات وبالتالي يساعد في علاج التهابات فروة الرأس المحتملة التي قد تساهم في تساقط الشعر. عن طريق تهدئة الالتهابات ، يمكن للبصل أن يعزز بيئة صحية لنمو الشعر.

زيادة إنتاج الكيراتين: يحتوي البصل أيضًا على مركبات تساعد في زيادة إنتاج الكيراتين ، وهو بروتين مهم آخر في بنية الشعر. يمكن أن يؤدي تعزيز إنتاج الكيراتين إلى جعل الشعر أكثر صحة وقوة ويساهم في إطالة الشعر.


يمكنكم مشاهدة الطريقة بالتفصيل من خلال هذا الفيديو 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-